Tra Conte, Capello, e Guardiola…ecco #leGiacchedegliAllenatori a Dubai! Questa l’intervista che mi hanno fatto sul museo delle giacche degli allenatori che ho creato…VAI AL SITO ARABO CLICCA QUI! Evviva la storia del calcio italiano!

E tutte le foto…

Questo è l’elenco delle giacche che mi ha fatto Antonio Conte…quelle che secondo lui devono stare nel museo delle giacche degli allenatori: Trapattoni, Sacchi, Lippi, Capello, Bearzot.

Secondo Fabio Capello, invece, all’ingresso devono esserci loro: Rocco, Sacchi, Trapattoni, Lippi, Bearzot.

Secondo Pep Guardiola, infine, nel museo delle giacche degli allenatori deve esserci: Mazzone e basta!

 

cap1

شهد مؤتمر دبي الرياضي بنسخته الثامنة حادثة ظريفة أثناء الندوة الثالثة في اليوم الأول والتي جمعت المدربين الكبار بيب جوارديولا وفابيو كابيلو وأنتونيو كونتي حول صناعة الفريق البطل.

 

فبعد أن انتهى وقت الندوة والأسئلة التي تليها، ظهرت إحدى السيدات متحمسة للغاية كي تطرح سؤالها على المدربين مما دفع جوارديولا وكونتي وكابيلو لرفض إنهاء الندوة رغم طلب عريفة الحفل ذلك، وأصر المدربون على الاستماع لسؤالها بشكل رسم فرحة واضحة على وجه السيدة أثناء طرحها استفسارها.

 

موقع سوبر نجح باللحاق بصاحبة السؤال والذي كان “لو كنت ستختار جاكيت أفضل 5 مدربين في تاريخ ايطاليا لتضعه في متحف، من تختار؟”، وهو سؤال أجاب عنه كابيلو وكونتcap3ي لخبرتهم في الكرة الايطالية في حين لم يفعل جوارديولا لعدم معرفته بتاريخ الطليان جيداً.

 

سوبر انفرد بفكرة أن يعرف سر السعادة وسر السؤlibroال وكذلك سر الحظ الجميل الذي نالته السيدة التي طرحت سؤالها بالإيطالية، ونجحنا بلقائها ومعرفة تفاصيل الحكاية.

 

جابرييلا جريزون، هذا هو اسمها والتي لن تنسى أبداً ما حصل معها في دبي من لحظة سعادة تحدثت بشكل حصري لسوبر قائلة عن شعورها “لقد كان أمراً جميلاً جداً منهم، هذا السؤال وجهته لأفضل المدربين في

العالم”.

 

وأضافت حول أهمية السؤال بمفاجأة لنا “متحف جاكيت المدربين العظماء هو حلم بالنسبة لي منذ كنت طفلاً صغيراً،وأتمنى أن أحققه يوماً DSC_0640ما”.

 

جابرييلا كشفت عن المفاجأة الأخرى بقولها “أنا لدي كتاب بعنوان جاكيت المدرب، وهو حلم أتمنى تحقيقه”.

 

سوبر التقط صور للايطالية جابرييلا وكتابها وللمدريبن تجدون كل شيء في الألبوم المرفق أعلاه.

 

للمزيد من تغطية سوبر الخاصة والمميزة لمؤتمر دبي الرياضي .. اضغط هنا

 

“Tieni, Pep…prendi il mio libro!” 2013_1227CJ